مشاركة

كل مايخص تعليم الحماية والإختراق

 السلام عليكم تابعوني على قناتي في اليوتيوب اذا وجدت دعم كبير سوف أقوم بتنزيل مل شيئ في القناة لاتنسوا الإشتراك ليصلك كل جديد   للوصول إلى قناتنا على اليوتيوب  من هنا اذا وجدت دعم كل يوم سيكون هناك فيديوهات  كلمات ذات صلة Metasploit اختراق الحواسيب والهواتف  حماية معلوماتك  Nijrat Fluxion Darkfly

أقوى عشر هجمات تسبب بها الهاكر كلفت خسائر كبيرة

السلام عليكم في هذا الشرح سوف نقدم لكم أخطر عمليات قرصنة في السنوات الماضية
نشر أحد القراصنة الأميركيين أرقام هواتف وعناوين البريد الإلكتروني لعام 200 عضو ديمقراطي سابقين وحاليين في الكونغرس ، في شهر أغسطس الجاري. ومن ضمن الأرقام المنشورة رقم هاتف زعيمة الأقلية الديمقراطية نانسي بيلوسي. [post_quotes] يمكنكم الاطلاع على موقعنا لتفاصيل أكثر. . ووجهت الولايات المتحدة التهمة إلى روسيا.

أشلي ماديسون ـ أغسطس 2015

 
The Impact Team "The Impact Team" The Impact Team "The Impact Team" The Impact Team "أشلي ماديسون" آشلي ماديسون "آشلي ماديسون" وأسرع عملية الاختراق عن نشر بيانات خاصة بهم ، وأعلن عن إطلاق سراحهم. وبالفعل نشروا حوالي 10 جيغا بايت من البيانات التي تم الحصول عليها كدفعة أولى ، ثم أتبعوها بدفعة ثانية من 20 جيغا في أغسطس 2015. وتسبب عمليات التسريب في انتحار ، بعد ستة أيام من عملية التسريب خوفاً من العار.

كشف 4 ملايين موظف فدرالي أميركي - يونيو 2015

في يونيو 2015 ، أفاد مكتب الإدارة الشخصية التابعة للولايات المتحدة. واتهم أن أميركيون الصين؟ واعترف خبراء أن الهدف هو تحسين الصين. كما تكشف المعلومات المسرّبة

أكبر عملية سرقة بيانات ـ أغسطس 2014

يستخدمون قراصنة روس باسم سايبر فور من أكثر من 500 مليون حساب بريد إلكتروني ، وكشفوا. قد سرقت البيانات من 420 ألف موقع إلكتروني ، تثبيت مواقع شركات كبرى.وهكذا بيانات يمكن استخدامها للتواصل مع أصحابها ولإرسال فيروسات يمكن عبرها اختراق كومبيوتراتهم.

أنونيموس ـ أبريل

مع بداية كل أبريل ، منذ عام 2012 ، تستضيف إسرائيل التي تشنها مجموعة أنونيموس. وشهد أبريل الماضي رسالة بثها الهاكرز للإسرائيليين وقال شاب تابع للمجموعة في فيديو: "لن نقف مكتوفي الأيدي ، سندافع عن البشرية ضد الجرائم الصهيونية". وقوة جهاز الأمن العام الإسرائيلي ، إنشاء مكتب إلكتروني لرئيس الوزراء.

اختراق تي موبيل بحلول ـ أكتوبر 2015

تعرّضت بيانات عملاء شركة الاتصالات الفريدة من نوعها على شبكة الإنترنت. وأصدر المدير التنفيذي للشركة. ولم تنشر بيانات مالية للعملاء. ولتت وكالة "إكسبريان" حرصها على اتخاذ خطوات جديدة لحماية بيانات العملاء التابعين للشركة.

Carbanak cybergang ـ فبراير 2015

هي عملية لصت فقدت أقدم قراصنة على اختراق الأنظمة المالية وبحسب شركة "كاسبرسكاي" المتخصصة في مكافحة الفيروسات وأمن الكومبيوترات ، تعرّضت 30 دولة ونحو مئة في العالم. ، واستعادة العملية الجراحية حتى نجح القراصنة في الوصول إلى مبتغاهم ، من خلال رسائل الاحتيال عبر البريد الإلكتروني للبنوك. في حالة وجود خبراء في الأمن في السيبري.

اختراق سوني بيكتشرز ـ 2014

مقابلة مع فريق كوريا الشمالية للترفيه ، بسبب الفيلم الذي أنتجته ، مقابلة مع شخص يحكي قصة صحفيين أميركيين أرادا بعد تجنيدهما من المخابرات الجوية. ونجح الهاكرز في نشر بيانات سرية حول المخططات.

اختراق الكنائس ـ 2008

لم تسلم دور العبادة من هجمات الهاكرز. في عام 2008 اخترت مجموعة مجهولة أجهزة كنيسة السيانتور ونشرت فيديوهات سرية تشير إلى تورطها في تدبير عمليات وهجمات إرهابية. وكذلك نشروا فيديوهات تتعلق بالتوظيف والتجنيد. والأمر نفسه تكره مع كنيسة ويستبورو المعمدانية من خلال قرص الموقع.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة فتح كاميرا هاتف أمامية برابط فقط بtermux

إنشاء إختراق payload للأندرويد

تثبيت توزيعة parrot على termux مع الواجهة الرسومية